الباب الأمريكي

الباب الأمريكي هو الباب الأكثر شيوعًا الذي يفضل بكثير في بلدنا. الباب الأمريكي هو ناتج إنتاج ضخم، له فوائد تتعلق بالمعايير والسعر والجودة. مع أنه لا يوجد مجموعة متنوعة من النماذج والتصميمات لهذا الباب، إلا أنّ الباب الأمريكي هو الباب المفضل لدى الناس. فلماذا هذا؟ في الغالب نعتقد أنه بسبب سعره المعقول والتزويد السريع وسهولة التركيب. وهذه الأبواب الضخم يتم تصنيعها بطلاء أيضًا عن طريق إنتاج ضخم. مع أنه استخدمت المقابض العادية للأبواب، إلا أن المقابض التي نسميها قفل الفندق تستخدم بشكل متكرر على هذه الأبواب. ونحن شركة إيبكاف، لدينا خبرة في تصنيع الأبواب الأمريكية ويمكننا أن نضمن لكم أفضل جودة. ويرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الأبواب الأمريكية.

الأبواب الأمريكية هي أكثر أنواع الأبواب الداخلية شيوعًا وشهرة في بلدنا. والسبب هو أنها رخيصة الثمن وسهلة الإنتاج والأهم من ذلك أنها مناسبة جدًا للمنازل الحديثة. وأيضا أسلوبها وجمالياتها وترتيبها هي الأسباب الرئيسية التي تجعل مصممي المنازل يفضلونها. تعد تقنية إنتاج الأبواب الأمريكية سمة مميزة لها. ويكون إطار خشبي مغطى بألواح من الجانبين عملية إنتاجها. وينبغي أن يبدأ الغطاء بوضع غراء خشب قوي وينتهي بضغط درجة الحرارة العالية. والألواح هي السمة المميزة للأبواب الأمريكية. وهي مصنوعة في الغالب من اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة (MDF) أو نوع خاص منه (HDF). ويتم ملء الفراغ بنوع خاص من لفات الورق على شكل خلية نحل داخل الألواح. وهذا النمط يجعل الباب قويًا ضد الضربات ولكنه أيضًا خفيف جدًا مما يعطي نتيجة مقاومة قصوى بأقل قدر من المواد. ولذلك يمكن حمل هذه الأبواب وتركيبها بسهولة.

هناك العديد من الإيجابيات والمميزات للأبواب الأمريكية. ومن أبرز مميزات الأبواب الأمريكية هي:

  • المتانة: كما ذكرنا سابقاً الأبواب الأمريكية خفيفة الوزن لكنها قوية ومقاومة للضربات . وإنّ مكبس الحرارة المرتفعة يجعل الباب الأمريكي قويًا جدًا عند مقارنته بأنواع الأبواب الداخلية الأخرى.
  • الخفة: إن الباب الأمريكي يبدو كصندوق بإطارات خشبية مغطاة بألواح. وهذا الصندوق مليء بأوراق على شكل خلية نحل، مما يجعل الباب خفيفًا للغاية ومقاومًا بدرجة كافية. ولذا فإنّ الباب الأمريكي سهل الحمل والتركيب.
  • العزل: إنّ تصميم الباب الأمريكي يجعله عازل للحرارة والضوضاء. وثبت أنّ العزل الحراري والضوضاء للباب أمر جيد جدًا. وهذا يجعل للباب أهمية كبيرة في المدارس والأماكن الباردة وحيثما تكون هناك حاجة لعزل الضوضاء.
  • القدرة على تحريك كلا الجانبين: من الممكن تحريك الأبواب الأمريكية ونقلها إلى داخل الغرفة أو خارجها. وينبغي أن يقوم الزبون بإرسال تفاصيل لموظفينا حول الأبواب التي يريدها قبل الطلب.
  • الرطوبة: الأبواب الأمريكية مقاومة للماء بسبب وجود ألواحها الخاصة. ولذلك، يمكنك استخدام هذه الأبواب في أماكن مثل الحمامات والمراحيض. والأبواب الأمريكية بالكاد تتأثر بالرطوبة. (بالطبع، المواد عالية الجودة مهمة لهذه الميزة).
  • التنظيف: إن المواد المستخدمة في إنتاج الأبواب الأمريكية مقاوم للغبار ويمكن تنظيف الأبواب بسهولة. وأيضا يمكنك تنظيفها بالماء والصابون.

هذه هي أهم إيجابيات الأبواب الأمريكية. وهناك أيضاً بعض الإيجابيات الأخرى وهي:

  • الأبواب الأمريكية أبواب خيففة.
  • يتم إنتاج هذه الأبواب بالزجاج وبدون الزجاج.
  • هذه الأبواب هي الأكثر كثافة في التصنيع والمبيعات والأبواب التي يمكن أن نجدها في جميع متاجر الأبواب في بلدنا.
  • يتم إنتاج الأجزاء المفصلية وأجزاء القفل وأجزاء المقبض بشكل قياسي ويتم تصنيعها بالتطبيق والتجميع المألوفين.

 

وهذه الأبواب تعرف أيضًا باسم لوحة الباب الأمريكية والباب بدون زجاج. وعادة ما تكون هذه الأبواب بيضاء ومطلية بالورنيش. وإنّ سطح الباب الأمريكي مطلي بـاللوح الليفي متوسط ​​الكثافة (MDF) ومصنع بشكل قياسي. وذكرنا في مقالنا الآخر، فإن اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة (MDF) الذي يستخدم عمومًا في ألواح الأبواب، يستخدم في الأبواب الأمريكية. ومن ميزات الباب الأمريكي أن سعره مناسب جداً وسهل التنظيف ولا يرطب لا يتشوه بسرعة لأنه مطلي وفيه صفائح (MDF). وبالمقارنة مع الأبواب المضغوطة وأبواب بقشرة خشبية، فإن الباب الأمريكي خفيف الوزن وسهل الحمل. ويتم إنتاج ملمعات هذه الأبواب يدويًا أو مصنعة.

الأبواب الأمريكية هي نوع من الأبواب الداخلية. مع أنّ هناك أنواع وأنماط أخرى يتم تصنيعها للاستخدام الخارجي، إلا أن الأبواب الأمريكية هي التي تناسب للاستخدام الداخلي في المنازل. ويمكن استخدام هذه الأبواب في غرف المعيشة وغرف النوم والحمامات والمطابخ والخزائن، مما يعني أنها مناسبة لكل جزء من الأجزاء الداخلية للمنازل.

وقد يختلف نوعية الأبواب حسب مكان استخدامها. وقد يفضل الطراز المكسو بالبلاط الزجاجي لغرف المعيشة أو غرف التلفزيون، ولكن ينبغي تفضيل الأنواع غير الزجاجية لغرف النوم والحمامات والمراحيض. ويمكن أن يكون نوع غرفة المعيشة من جانب واحد أو جانبين وفقًا لارتفاع وعرض مكان الباب. وقد تكون الأبواب ذات الوجهين والفاخرة مناسبة لغرفة الطعام الفاخرة. ويمكن تفضيل الباب الذي يمكن أن ينفتح إلى كلا الاتجاهين للمطابخ حيث سيكون من السهل فتح الباب عندما تكون يداك مشغولتين بحمل الأطباق والأغراض الأخرى.

الأبواب الأمريكية مطلية وخفيفة الوزن وذات إنتاج ضخم مقارنة بالأبواب الأخرى. وإنّ مكبس الباب الأمريكي هو في الغالب مصنوع من اللوح الليفي متوسط ​​الكثافة (MDF). ونظرًا لكونه الأبواب الأمريكية إنتاجًا جماعيًا، فإنها مفضلة في الغالب في مشاريع الإسكان الجماعي. وتفضل شركات المقاولات النماذج القياسية لجميع الشقق، ولذلك من السهل والرخيص استخدام نفس النوع من الأبواب في مشاريع البناء الكبيرة. ويسهل أيضًا صيانة الأبواب وإصلاحها عن طريق استخدام الأبواب القياسية. ويمكن أن يكون لإدارة المباني نفس قطع الغيار ويمكن إصلاحها أو استبدالها ببساطة.

والأماكن الأخرى المناسبة لهذه الأبواب هي أماكن المعيشة الجماعية مثل الفنادق والمهاجع. ويمكن تركيب الأبواب الأمريكية بسهولة واستخدامها في هذه الأنواع من الأماكن. وللأبواب الأمركية نفس الفوائد التي تتمتع بها المنازل الجماعية.

إنّ تركيب الأبواب الأمريكية أمر سهل وسريع  جدا و وأيضا هي رخيصة لها أهمية كبيرة. هذه الأبواب هي أبواب خشبية مطلية يمكن إعادة دهانها وصقلها بورق الصنفرة، وهذا يعني أنه من الممكن إعادة تشكيلها بسهولة. إنّ شركة إيبكاف للأبواب هي شركة تصنيع الأبواب الأمريكية موثوقة، يمكنها تلبية جميع احتياجات الزبائن في جميع الأوقات. وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

إنّ أسعار الأبواب الأمريكية تقارب نصف أسعار الطلبات الخاصة للأبواب الأخرى. تعتبر الأبواب الأمريكية هي الأبواب المفضلة في المساكن الجماعية والمساكن القائمة على مقدار كبير. وعادة ما يتم إنتاج هذه الأبواب باللون الأبيض ومتوفر أيضًا باللون البني والقشدي.

مما لا شك في أنّ الباب هو العنصر الذي يزيد من قيمة المنزل ولا سيما داخليتها. ولذلك، تختلف اختيارات الأبواب حسب الأذواق والسعر. تستخدم الأبواب الأمريكية والتي تسمى أيضًا أبواب الألواح الخشبية  في بلدنا لسنوات عديدة وهي متوفرة دائمًا بنفس اللون والطراز والحجم. وأما بالنسبة لأماكن استخدامها فهي تستخدم كأبواب للشقق ودورات المياه وغرف النوم.

 

تستخدم الأبواب الأمريكية بالبلاط الزجاجي في أماكن مثل المطبخ وغرفة المعيشة. إنّ أبواب النماذج العامة المستخدمة في المكاتب وأماكن العمل هي أيضاً الأبواب الأمريكية بالزجاج و الأبواب بدون زجاج... وإنّ الأبواب الأمريكية المركبة قوية للغاية حيث أجزائها مثل المقابض والأقفال تبقى قوية لسنوات كثيرو. و من أسباب تفضيل هذه الأبواب هو كونها خفيفة واقتصادية.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.evkap.com/contact-us/

 

أفضل شركة لتصنيع الأبواب الأمريكية في تركيا أيبكاف. للمزيد من؛ www.evkap.com/wooden-doors




EVKAP DOOR

Turkey's "Door Manufacturer"

Free Quote
TOP
× كيف يمكني مساعدتك؟