أبواب اللوح الليفي متوسط الكثافة

Mdf Door

المنازل المبنية في السنوات الأخيرة مهمة من ناحية الموديلات حيث يخطط عرض الغرف وموقع الشرفات بدقة. لكن أول ما يبرز في المنازل المبنية حديثًا هو الانتهاء من أنواع أبواب الورنيش (MDF CNC). لأن الأبواب المختارة؛ والجدران والأثاث تعكس جمالية المباني. ويمكن أن تجعل الجودة الجيدة والمظهر الأنيق من الأبواب المؤشر الأول في المنزل. تعد أبواب خشب ليفي متوسطة الكثافة واحدة من أكثر موديلات الأبواب المفضلة. ويجب أن يجذب انتباه من يدخل المنزل بمظهره الجيد، ومنزله محمي كقلعة بهيكلها المتين. يمكنكم الحصول على معلومات مفصلة حول السعر وعملية التصنيع عن طريق إرسال رقم موديل باب شركة إيبكاف الداخلي وموديلات أبواب خشب ليفي متوسطة الكثافة.

يتميز خشب ليفي متوسطة الكثافة بجودة عالية وسهلة المعالجة للمواد التي لا تتماشى مع الأنماط والمنحوتات التي تم إنشاء عليها ويتميز بخاصية تشكيله على آلات تحكم رقمي باستخدام الحاسوب. وإنه يتيح أعمالًا بأبعاد مرئية باستخدام تكنولوجيا اليوم. ولذا فإن خشب ليفي متوسطة الكثافة أفضل من الخشب.

الأبواب المطلية بطلاء خشب ليفي متوسطة الكثافة ولها مظهر مشرق.

جميع موديلات الأبواب لدينا يتم إنتاجها بآلات تكنولوجية كاملة، وهي موديلات مفضلة بجودتها وضمانها بالإضافة إلى هيكلها الاقتصادي.

يرمز (MDF) إلى اللوح الليفي متوسط الكثافة ويتكون من الأحرف الأولى من اللوح الليفي متوسط الكثافة. اللوح الليفي متوسط الكثافة عبارة عن صفيحة متوسطة الصلابة تتكون عن طريق لصق الألياف الحرارية التي تم الحصول عليها من الخشب أو المواد الخام السليلوزية الأخرى بدرجة معينة من الرطوبة ثم لصقها بغراء حراري بنسبة 9 11٪ والضغط عليها تحت درجة الحرارة.

ويُفضل اللوح الليفي متوسط الكثافة نظرًا لكثافته المتجانسة في كل نقطة، ويمكن الحصول عليه بأبعاد قياسية، وهو مثالي في عمليات الطحن، كما أنه يحمل البراغي المطبقة من الأسطح والحواف جيدًا. ويتم الحصول على MDFLAM عن طريق طلاء راتنجات الميلامين وورق الديكور المشبع بالغراء والمقاوم للماء على اللوح الليفي متوسط الكثافة بآلات التشريب التكنولوجية.

ويمكن استخدام اللوح الليفي متوسط الكثافة كمسند ظهر، ودرج سفلي، ويمكن استخدامه أيضاً في إنتاج باب الميلامين الموزون، وإنتاج الأثاث، وكذلك في إنتاج الألواح السميكة وفي مشاريع مختلفة.

 

إنّ أبواب اللوح الليفي متوسط الكثافة عازلة للضوضاء. فهي شديدة المقاومة للتأثيرات. ويوفر اللوح الليفي متوسط الكثافة حماية فورية كالحريق ويمنع الحريق من اللهب.

وقد يكون من المرغوب فيه أن تكون ثمن بناء منزل وتكلفة الطلاء والأبواب والأثاث رخيصة. لكن فإن منتجًا مهمًا مثل الباب لا ينبغي أن يكون باهظاً من حيث التكلفة. ولهذا السبب، يمكن تفضيل أبواب اللوح الليفي متوسط الكثافة.

وبالتالي؛ نعم، اللوح الليفي متوسط الكثافة جيد للأبواب الداخلية.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأفضل مصنع أبواب شركة إيبكاف / . www.evkap.com

للمزيد من الاستفسار؛ www.evkap.com/lacquered-doors/




EVKAP DOOR

Turkey's "Door Manufacturer"

Free Quote
TOP
× كيف يمكني مساعدتك؟