الأبواب المطلية بالبلاستيك (PVC)

 

تعتبر أبواب بولي كلوريد الفينيل (PVC) من أكثر موديلات الأبواب المفضلة. وتستخدم بكثرة في المنازل لأنها لا تحتوي على مواد مسرطنة وهي جيدة في عزل الصوت. أبواب أبواب بولي كلوريد الفينيل لها العديد من خيارات الألوان. يمكن دراسة الأبواب المطلية بالبلاستيك، على سبيل المثال أبواب الغرف الداخلية الغشائية في أي نموذج. ويمكن إنتاج أي موديلات من الأبواب المطلية بالبلاستيك المطلوبة بأي لون مادة بولي كلوريد الفينيل. وتتيح لنا التقنية المرنة تصنيع هذه الأبواب بألوان وموديلات عديدة. وهذا يسمح لنا بتزويد زبائننا بالعديد من مودبلات الأبواب الداخلية وخيارات الألوان المختلفة.

نظرًا لأن أبواب الغرف الداخلية المطلية ببولي كلوريد الفينيل (PVC) يتم إنتاجها باستخدام آلة تحكم رقمي باستخدام الحاسوب. فمن المهم التأكد من عدم وجود أخطاء في الأنماط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار الأبواب المطلية بالبلاستيك دائمًا ما تكون أرخص من الأبواب المطلية والأبواب ذات الجودة طويلة الأمد من حيث نقدم لزبائننا التقدير.

 

 

هناك مميزات عديدة للأبواب المطلية بالبلاستيك.

  • الأبواب المطلية بالبلاستيك سهلة التنظيف وتتطلب القليل من الصيانة.
  • ولها مساهمة كبيرة في عزل الصوت.
  • وهي تصنه من الألمنيوم والخشب.
  • وعلاوة على عزل الأبواب المطلية بالبلاستيك للصوت، فإنها تساهم أيضًا في عزل الحرارة. إنه وتوفر القليل من الوقود.
  • الأبواب المطلية بالبلاستيك تحتوي على الكلور. ولذلك إذا اشتعلت النيران، فسوف تنطفئ الأبواب بدون أي تدخل.
  • و الأبواب المطلية بالبلاستيك مقاومة للحرارة والرطوبة أيضاً.
  • ولا تنتفخ الأبواب المطلية بالبلاستيك لأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتينة.

• ويمكن استخدام الأبواب المطلية بالبلاستيك كأبواب خزانة أيضاً.

يتم إنتاج الأبواب المطلية بالبلاستيك بمواد مختلفة ويتم تقديمها في السوق مقارنة بموديلات الأبواب الأخرى. وقد تم تصميم هذه الأبواب لتكون أكثر حماية وعملية تحت أشعة الشمس والمطر وغيرها من الأحداث. وبالإضافة إلى هذه الميزات، هناك موديلات الذهب والماهوجني والأرز والجوز والبلوط مغلفة من أنواع هذه الأبواب. وهذه تريد فرصة كبيرة لتقديم موديل الذي يخلو لكم.

يمكنكم الاتصال بنا للحصول على معلومات حول سعر الأبواب المطلية بالبلاستيك.

 

يتم تشحيم الأبواب مرة واحدة كل 6 أشهر وتصليحها للاستخدام، نتيجة لعمليات الصيانة والتنظيف.

تعتبر الأبواب البلاستيكية الغشائية التي يتم إنتاجها بمظهر جميل ومواد عالية الجودة ، من بين الموديلات الأكثر شعبية لفترة طويلة. لشركة إيبكاف (www.evkap.com) أفضل الأبواب مع اختلاف منتجات الخشبية. الأبواب المطلية بالبلاستيك الغشائية، لا تحتوي على مواد مسرطنة، لأنها إنتاجها تكون ببولي كلوريد الفينيل. يتم إنتاج الأبواب المطلية بالبلاستيك (PVC) نتيجة تطبيق درجة حرارة عالية على خشب ليفي متوسطة الكثافة (MDF). وتتميز الأبواب البلاستيكية الغشائية التي ننتجها بمقاومة عالية للحرارة والماء عن الأبواب الأخرى. وهي بشكل عام أكثر سمكًا من الأبواب المطلية العادية، والخشبية ، والمصفحة.

وللمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا. www.evkap.com/contact-us/




EVKAP DOOR

Turkey's "Door Manufacturer"

Free Quote
TOP
× كيف يمكني مساعدتك؟