Door Types and Variants

يمكن تصنيف الأبواب حسب مواصفاتها. بينما يمكن تشكيل مجموعة من الأبواب وفقًا للمادة الأساسية (الخشب، الصلب، الحديد، البولي فينيل كلوريد، الألمنيوم، المركب والزجاج). ويتم تصنيف بعض الأبواب الأخرى للاستخدام المقصود، مثل الأبواب الخارجية، الأبواب الداخلية، أبواب الغرف، أبواب التراسات، وأبواب مخارج الطوارئ وأبواب الكراج. وأيضاً هناك مجموعة أخرى وفقًا لمواد مثل: طلاء الأبواب، كما هو الحال في الأبواب المسطحة والمزججة والأبواب الأمريكية.

ويمكن عمل تصنيفات إضافية، مثل الأبواب المقاومة للحريق، والأبواب الزجاجية وأبواب بدون الزجاج و أيضا أبواب زجاجية من الأبواب الداخلية. إنّ شركة إيبكاف للأبواب هي أفضل شركة لتصنيع الأبواب في تركيا. وعمالنا هو تصنيع أجمل الأبواب ذات الجمالية وبأفضل جودة باستخدام المواد الخشبية الأكثر متانة. بصفتنا شركة إيبكاف، فإننا لا نجعل منازلكم أو مكاتبكم رائعة فحسب، بل نضيف أيضًا قيمة إلى حياتكم.

إنّ صناعة الأبواب الداخلية قطاع متطلب للغاية حيث يمكن إنتاج الأبواب بأشكال وألوان مختلفة ويمكن إنتاجها بأحجام مختلفة. ومن المؤكد أن هناك أحجام أبواب قياسية تحددها منظمات التقييس لتصنيع الأبواب الداخلية. ومع ذلك، يمكن طلب أحجام مختلفة من الأبواب وفقًا لطلبات الزبائن. تختلف تكلفة الباب الداخلي وفقًا لخصائص المواد المستخدمة في تصنيع الباب. ولذا تكون بعض الأبواب بأسعار معقولة وبعضها بأسعار غالية. وهذا يعتمد كليًا على هيكل المادة التي سنستخدمها في تصنيع الأبواب. ولذلك، سيكون من الجيد الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول تكلفة تصنيع الأبواب الداخلية.

بصفتنا شركة إيبكاف (www.evkap.com/)، يتم تقديم أبوابنا التي ننتجها باستخدام مواد مستدامة ومعاد تدويرها لتقديم أسعار معقولة وتنافسية.

إذا كنت تبحث عن الشركة المصنعة للأبواب الداخلية المعاصرة، فإن شركة إيبكاف هي الخيرة المناسبة لك. لأن شركة إيبكاف تقوم بتصنيع مجموعة واسعة من الأبواب الداخلية الرخيصة.

يمكنك العثور على الأبواب الداخلية المثالية للقاعدة المنزلية بالزجاج أو بدون زجاج على موقعنا.

عادة ما يتم إنتاج الأبواب بكميات كبيرة ولها أبعاد قياسية. ويمكن تغيير الأحجام وفقًا للاحتياجات ولكن يتم تحديد معايير البناء في الغالب من قبل الدول، وهناك بعض الأحجام القياسية المختلفة للأبواب الداخلية. ولذلك قد تختلف معايير الأبعاد من بلد إلى آخر. وأبعاد الباب الداخلي الأضيق هي 762 مم × 1981 مم.

على سبيل المثال، في الولايات المتحدة، يجب ألا يقل ارتفاع أبواب الممر عن 80 بوصة (200 ملم). ومعايير عرض الأبواب الداخلية هي 24 و 28 و 30 و 32 و 36 بوصة (600 و 710 و 760 و 810 و 910 ملم). بالطبع، هناك بعض اللوائح الأخرى مثل الأبواب المعوقة أو سماكة الأبواب.

وأمّا في تركيا، وفقًا لهيئة التقييس التركية (TSE)، يجب أن يكون الحد الأدنى للعرض 800-900 مم ويجب أن يكون الارتفاع بين 1800-2500 مم. ومعايير لهيئة التقييس التركية (TSE) هي في الغالب نفس المعايير الأوروبية.

كما ذكر أعلاه، قد تختلف تكاليف الأبواب. وسنقدم لكم معلومات حول باب القشرة الخشبية. ولمزيد من المعلومات حول تكلفة أبواب القشرة الخشبية ولتقديم طلب، عليكم بالاتصال بنا.

  • ما هي قشرة الخشب؟

قشرة الخشب هي قشور طبيعية يتم الحصول عليها من أسطح الخشب بسماكات محددة بواسطة آلات خاصة. ويتم لصق هذه الأنواع من الطلاء على خشب ليفي متوسطة الكثافة (MDF) 6 مم بمعالجة خاصة لتشكيل السطح المستخدم في الأبواب الخشبية المطلية.

  • ما هي عملية إنتاج باب القشرة؟

إنّ باب القشرة الخشبية مصنوع من ثلاث مواد رئيسية. السيرين هي عبارة عن جزء من الخشب الصلب بحجم 30 × 50 مم تحيط بجميع جوانب الباب الأربعة، وتتصل بالرقبة وترتبط بنظام مفاصل الأصابع والغراء. والحشو الداخلي عبارة عن قرص عسل ورقي يتم وضعه على هيكل الباب لأغراض الدعم ويزيد من مقاومة الباب وفي نفس الوقت يجعله خفيفًا. السطح الخشبي مصنوع من لوح خشب ليفي متوسطة الكثافة (MDF) بسمك 6 مم بنمط ولون الباب الخشبي المطلوب. ويتم إجراء التحجيم قبل ربط الحافة. ويفتح مواقع القفل ومقبض الباب. يتم إنتاج أبواب القشرة الخشبية عن طريق كومة الإطار باستخدام الشجيرات، وملء قرص العسل والضغط على سطح الباب الخشبي عن طريق اللصق، والتحجيم، وتطبيق شريط الحافة ، وفتح أماكن القفل ومقبض الباب، وإزالة الغبار والحطام كتغليف.

  • ما هي الخصائص التقنية لقشرة الخشب؟

سمك ضلفة الباب من قشرة الخشب 42 مم، وسماكة لوح خشب ليفي متوسطة الكثافة (MDF) 6 مم وسماكة الصوبة 30 مم. ويتم الحصول على أرضيات الحواف من خشب التنوب الصلب أو خشب التنوب المقاوم للرطوبة بنسبة تتراوح بين 10٪ و 14٪. ويقوى هذا الإطار بمناطق القفل والمفصلات. ثم يتم وضع حشوة قرص العسل مصنوعة من ورق الكرافت مع فتحات هوائية.

إنّ أسطح أبواب القشرة الخشبية لا تتطلب الطلاء. ولكن يمكن صقل نماذج أبواب القشرة الخشبية. يتم إنتاج لوح الباب الخشبي بأبعاد 90 × 209 سم. ويمكن إنتاجه بالأبعاد المرغوبة مثل أبواب الغرف والمراحيض. ومن الممكن أيضًا إنتاج العرض المطلوب مثل أبواب بأجنحة مزدوجة.

  • ما هي إيجابيات أبواب قشرة الخشب؟

إنّ أبواب القشرة الخشبية هي أكثر الأبواب اقتصادا من موديلات الأبواب الصلبة الأخرى من ناحية السعر. وإن مظهرها لا يختلف عن الأبواب الخشبية لأنها قشرة خشبية طبيعية. نظرًا لكون سطح الأبواب مصنوع من الخشب الطبيعي، فإن الأبواب تعطي إحساسًا حقيقيًا بالشجرة. ومما لاشك فيه أنه لأبواب قشرة الخشب مظهر جميل، وصحية وسهلة الصيانة والتركيب. وإنها مقاومة لأشعة الشمس والخدوش والصدمات، ولها حياة طويلة. وتقدم بدائل قشرة الخشب مجموعة واسعة من الخيارات. إنّ الأبواب الخشبية مناسبة للاستخدام الداخلي في جميع المجالات.

ll areas.

هناك 7 أنواع من منتجات الأبواب الداخلية:

  • أبواب اللوحة الأمريكية.
  • أبواب الميلامين،
  • أبواب "البولي فينيل كلوريد" (PVC)،
  • الأبواب المطلية بالورنيش ،
  • الأبواب الخشبية،
  • الأبواب المصفحة،
  • الأبواب المركبة.

.

هذه هي الأبواب الداخلية الأكثر شيوعًا في تركيا. والأكثر تفضيلاً هي الأبواب الأمريكية، وأبواب الميلامين، والأبواب المركبة وأبواب الورنيش. يتم إنتاج الأبواب الأمريكية بكميات كبيرة ولكونها سهلة التركيب ورخيصة هذا يجعلها أكثر تفضيلاً بين الأبواب الأخرى. الأبواب المركبة مقاومة للماء مما يجعلها مفضلة للأماكن ذات الأرضيات الرطبة مثل المراحيض والحمامات.

يكون إنتاج الأبواب الداخلية باستخدام سطح خشب ليفي متوسطة الكثافة (MDF) مطلي بمواد مختلفة. وسطح باب اللوحة الأمريكية مصنوع من اللوح الليفي المطلي عالية الكثافة (HDF) 3.2 مم. ويتم تصنيع باب الميلامين باستخدام سطح خشب ليفي متوسطة الكثافة (MDF) 4 مم مع طلاء الميلامين. ويحصل على باب " البولي فينيل كلوريد" (PVC)عن طريق لصق رقائق البولي فينيل كلوريد على 4 مم أو 6 مم خشب ليفي متوسطة الكثافة في جهاز الغشاء. ويتكون سطح الباب المصنوع من اللك من 6 مم خشب ليفي متوسطة الكثافة مع طبقة أساس وورق صنفرة متبوعًا بطلاء البولي يوريثين. وفي إنتاج أبواب قشرة الخشب، يستخدم سطح خشب ليفي متوسطة الكثافة بحجم 6 مم مع قشرة خشبية طبيعية. ويحصل على الباب الرقائقي عن طريق تطبيق طلاء صفح على 4 مم خشب ليفي متوسطة الكثافة.

المواد الرئيسية المستخدمة في إنتاج أبواب الغرف هي؛ الخشب، قرص العسل الورقي، مثقاب الأسلاك، خشب ليفي متوسطة الكثافة خاماً أو مطلياً، الصمغ ، شريط الحافة ، أنواع الطلاء والورنيش ومواد اللف (الخشب، الميلامين، بولي بروبلين، البولي فينيل كلوريد، والصفائح الدقيقة). ويتكون الإطار الداخلي للجناح باستخدام شجيرات مفاصل الأصابع التي تم الحصول عليها من شجرة التنوب. ويستخدم ملفات إضافية لتقوية مناطق القفل والمفصلات. ويتم ربط الشجيرات باستخدام مثقاب سلكي، ويتم طلاء الجزء الداخلي من اللوح بورق حشو على شكل قرص العسل يوفر مقاومة للضوء والضغط.

وتلتصق طبقة خشب ليفي متوسطة الكثافة التي تشكل سطح الجناح بالإطار الرئيسي في الضغط الساخن أو البارد. وأنواع أسطح خشب ليفي متوسطة الكثافة متوفرة في قشرة الخشب، البولي فينيل كلوريد، الميلامين، اللامينيت، والورنيش. ويستخدم اللوح الليفي المطلي عالية الكثافة كسطح باب اللوحة الأمريكية. وتتم عملية ربط الحواف وفقًا لطراز الباب. وتتكون المادة الرئيسية لإطار الباب من 3 خشب ليفي متوسطة الكثافة مصفح (36 مم) أو 2 خشب ليفي متوسطة الكثافة ولوحة شطيرة (42 مم) تم الحصول عليها من طبقة صلبة. وتتوفر قوالب الباب بثلاثة سماكات مختلفة: خشب ليفي متوسطة الكثافة 9-12-18 مم. ويتم تغليف الغلاف والقوالب بمواد تتوافق مع طلاء سطح الجناح.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا مع شركة إيبكاف، أفضل شركة لتصنيع الأبواب الداخلية في تركيا.

للمزيد من؛ www.evkap.com/door-manufacturer-in-turkey/

 

تعتبر الأبواب الخشبية من أكثر الأنواع تفضيلاً بسبب الخصائص الجمالية للخشب. والخشب هو أقدم عنصربناء في العالم. والسبب في تفضيله كثيرًا هو أنه يمكن توفيره بسهولة، كما أن استخدامه مرنًا وعزلًا للحماية من الظروف الجوية لعالمنا.

ونظرًا لأن العالم أصبح صناعيًا في القرن الماضي، فإن الموارد الطبيعية تتضاءل بسرعة كبيرة واخترع الناس مواد جديدة لتحل محل الخشب. يوجد اليوم العديد من المواد الصناعية الأخرى التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة للأبواب مثل المواد المركبة، والمعادن، والصلب، وما إلى ذلك. فقبل اختيار أي باب، دعونا نرى مزايا وعيوب الأبواب الخشبية:

إيجابيات الأبواب الخشبية:

  • الخشب عازل رائع للحرارة.
  • إنه مورد طبيعي صحي للغاية.
  • يمكن العثور على الخشب بسهولة، وليست هناك حاجة لعملية أي شيء.
  • سعر الخشب أرخص من الأنواع الأخرى من المواد.
  • الخشب له تكلفة صيانة منخفضة.
  • الخشب لا يصدأ.
  • إن الخشب مرن ويمكن تشكيله بسهولة عند مقارنته بالمواد الأخرى.
  • الخشب هو أيضا عازل جيد للضوضاء.
  • إذا كانت الجودة جيدة بما فيها الكفاية، فسيظل الباب منتجًا مدى الحياة.

سلبيات الأبواب الخشبية:

  • يمكن للخشب أن يستهلك الرطوبة بسهولة مما قد يؤدي إلى العفن.
  • يمكن أن يصاب الخشب بالنمل الأبيض وأنواع أخرى من الحشرات.
  • قد تكون بعض الأخشاب عالية الجودة باهظة الثمن.
  • يمكن أن تسبب الإصابة بالنمل الأبيض حساسية من المستخدمين.

كما نرى، يمكن للصيانة الجيدة أن تمنعنا من هذه العيوب. لا يزال الخشب هو أكثر المواد المفضلة والأكثر صحة. ويمكنكم التحقق من الكتالوج الخاص بنا وتحديد الخيار الأفضل الذي يناسب ذوقكم.

إنّ الأبواب جزء من منزلك ولها تأثير مباشر على جمال منزلك. والأنواع الجديدة من الأبواب أنيقة وحسن المظهر فيجب تنظيفها والعناية بها لإبقائها رائعة وعميلة. وتتأثر هذه الأنواع من الأبواب بالغبار ويلزم تنظيفها بانتظام. وإليك بعض نصائح التنظيف حسب أنواعها:

الأبواب البيضاء

إنّ الباب الأبيض ليس نوعًا من الأبواب العادية. فإنه يمكن أن يكون بابًا أمريكيًا أو مطليًا بالورنيش أو مركبًا، لكن اللون الأبيض يحتاج إلى معالجة مختلفة. ويمكن أن تتسخ الأبواب البيضاء بسهولة أكبر من الألوان الأخرى لأن الأبيض لا يمكنه إخفاء أي شيء. ولذلك يجب أن تعتني بهم بشكل خاص. وقبل كل شيء يجب ألا تستخدم مواد التبييض الكيماوية لتنظيف الأبواب البيضاء. ويجب أن تستخدم إسفنجة صلبة أو مسحة خاصة مصممة لهذا الغرض. ثم تستخدم الماء مع الحساء بدلًا من المواد الكيميائية. ولكن هناك بعض النصائح الأخرى المثيرة للاهتمام حول التنظيف أيضًا:

  • يمكنك استخدام حبة بطاطس نيئة لتنظيف البقع الموجودة على الباب.

• أيضا، يمكنك استخدام البصل المسلوق لتنظيف النقاط الصفراء على باب المنزل.

تنظيف أبواب الورنيش

يجب أن تكون حريصًا جدًا أثناء التنظيف لأنّ الطلاء يمكن أن يتضرر بسهولة. ويمكنك أخذ دلو من الماء الدافئ، وسكب بعض منظفات الخشب فيه وتنظيفه باستخدام قطعة من الألياف الدقيقة. ويمكنك أيضًا استخدام الخل بدلًا من منظف الخشب.

تنظيف الأبواب الخشبية

تنظيف الأبواب الخشبية هو نفسه مع أبواب الورنيش. فيجب عليك فقط استخدام ممسحة أخرى بعد التنظيف لتجفيف الخشب. ويمكنك أيضًا استخدام الخل بدلًا من منظف الخشب.

تنظيف الأبواب الأمريكية

أولاً يجب عدم استخدام مواد كيميائية شائعة مثل المبيضات لتنظيف الأبواب الأمريكية. يجب عليك تحضير ماء خاص بالصابون، وتنظيف الباب بمسحة وماء صابون ثم بعد ذلك تستخدم مسحة أخرى لتجفيف الباب. ويجب عدم ترك الباب مبللاً، لأنه قد يؤدي إلى الرطوبة.

وهذه هي نصائح تنظيف لبعض أنواع الأبواب. وقد تحصل على مزيد من المساعدة من موظفينا ذوي الخبرة في أي وقت. فقط اتصل بـ شركة إيبكاف للأبواب، وسنكون سعداء بمساعدتك.

نماذج وأنواع الأبواب




EVKAP DOOR

Turkey's "Door Manufacturer"

Free Quote
TOP
× كيف يمكني مساعدتك؟