الأبواب المصفحة

Laminate Door

 

الأبواب المصفحة: نعلم أن مادة التنوب هي خشب  يحصل عليه من آلات الكبس حيث يتم ضغطها بالكرتون. كما هو الحال في جميع أبواب المصحفة، يمكن اختيار اسم الباب حسب الطلب ثم تقوم الشركة بإنتاجه. وأحيانا تخلط الأبواب المصفحة مع أبواب اللامينيت. ولكن ما يميز الباب المصفحة عن اللامينيت هو؛ كلاهما من نفس المادة، ولكن هناك اختلافات في جودة ولون وتصميم الباب. والفرق الآخر بين الأبواب المصفحة والأبواب الأخرى هو أن مخطط ألوانه مرتفع للغاية. وفي نفس الوقت، يفضل الباب المصفح للزخرفة والتصميم

 

إنّ إطار الأبواب المصفحة مليء بالكرتون عالي الكثافة. ويتم إنتاجه عن طريق ضغط خشب ليفي متوسطة الكثافة على الجناح وتصفيح اللون المطلوب على خشب ليفي متوسطة الكثافة. وبعد إنتاج الألواح  يتم لصق الأجزاء الصلبة بشريط البلاستيك المناسب للصفائح. ويمكن تطبيق تجميد الزان حول الجناح. ويمكن تحضير إطار وقوالب الأبواب المصفحة كطلاء بقوالب منزلقة قابلة للتعديل وحشية متنقلة، أو يتم إنتاج الإطار والقوالب بالضغط أو التغليف باستخدام نفس اللون. ويمكن أن تكون العلبة مصنوعة من خشب التنوب الصلب أو خشب ليفي متوسطة الكثافة.

أسعار الأبواب المصفحة: تختلف أسعار الأبواب المصفحة أيضًا حسب العلامة التجارية والجودة والحجم. يمكنكم الاتصال بـشركة إيبكاف للحصول على أسعار الأبواب المصفحة.

خاصة في السنوات الأخيرة، كما هو الحال في العالم، تُفضل موديلات الأبواب الخشبية أكثر في بلدنا.

  • أهم الأسباب هي أن مادة الأبواب المصفحة توفر فائدة كبيرة في مجال المتانة وعزل الضوضاء.

• والسبب وراء متانة الأبواب المصفحة هو أنها مصنوعة بضغط عالٍ

 

إنّ الأبواب المصفحة يتم إنتاجها بالضغط العالي، فلذلك متانة الأبواب لن تتدهور مع أي تأثير يتلقاها من الخارج. وتختلف طريقة الإنتاج هذه الأبواب تمامًا عن موديلات الأبواب الأخرى.

وهذا هو السبب الذي جعل الباب المصفح هو الأكثر تفضيلاً. ولا ترى حالة الكسر في الأبواب المصفحة. كما ذكرنا سابقًا، تُفضل نماذج الأبواب المصفحة في عزل الصوت والحرارة خاصة في مجال العزل.

 

من الممكن رؤية موديلات الأبواب المصفحة في المنازل بالإضافة إلى المباني واسعة النطاق مثل المستشفيات والمدارس والمهاجع والفنادق. لأنه من الأسهل الحصول على النمط المطلوب من موديلات الأبواب المصفحة التي تحتوي على مميزات مقاومة للحرارة وعازلة للصوت. ومن المحتم أن تصبح هذه الأبواب المصفحة الجديدة أكثر المواد المفضلة في هذا القطاع في وقت قصير.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بشركة إيبكاف أفضل مصنعة للأبواب في تركيا؛ Evkap www.evkap.com/

للمزيد من الاستفسار؛ www.evkap.com/mdf-doors/




EVKAP DOOR

Turkey's "Door Manufacturer"

Free Quote
TOP
× كيف يمكني مساعدتك؟