الأبواب المطلية

يمكن إزالة الأبواب المطلية بالورنيش الموجودة على الأسطح ذات الأنماط والموديلات المختلفة ومعالجة سطح الأبواب بطلاء لامع أو غير لامع. تُعرف أبواب الطلاء أيضًا بأبواب الأثاث. هذه الأبواب المطلية هي من بين الأبواب التي تضع نفسها في المقدمة من حيث المظهر والجودة. إنّ الأبواب المطلية هي مستخدمة في العديد من الأماكن اليوم. الأبواب المطلية لديها إمكانية تطبيق في جميع غرف كأبواب داخلية. ويمكن استخدام هذه الأبواب في جميع الأماكن الداخلية من المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام الخاص. إنها الأبواب التي يمكن استخدامها في انسجام دون أي اختلاف في الطراز في جميع الغرف بفضل حقيقة أنه يمكن تصنيعها بدون زجاج. يمكنكم الاتصال بـشركة إيبكاف لمعرفة أسعار الأبواب المطلية.

يكون تصميم الأبواب المطلية على ماكينات تحكم رقمي باستخدام الحاسوب واللون الأبيض، فهذا هو الباب المطلي الأبيض بالكامل. ويختلف طلاء هذه الأبواب حسب طبقاتها. إنها باهظة الثمن مقارنة بالأبواب الأخرى. وإن تنظيف الأبواب المطلية بالورنيش هي تلك التي تتطلب العناية حقًا وتتشوه بسرعة ضد الصدمات. وعلى الرغم من وجود العديد من الأشكال والموديلات لهذا الباب، إلا أن النماذج الزجاجية تستخدم في الغالب من بين الأبواب المطلية.

عندما يتم طلاء الباب، فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا ليس الباب الجاهز، ولكن الباب مصنوع يدويًا أو آليًا. الأبواب  التي تسمى مصقولة وذات لون أبيض بشكل عام، هي الأبواب المطلية. وتستخدم نماذج هذه الأبواب كأبواب داخلية. ويتم تنظيفها بمسحها بقطعة قماش مبللة. ونظرًا لأن موديلات ومظهر الأبواب المطلية بالورنيش جميلة، فلا ينبغي صدمها وتنظيفها بالمنظفات الكيميائية المكثفة. فإذا كان بابكم مطليًا بالورنيش، فهذا هو الباب الذي يحتاج إلى التنظيف والمسح كل شهر. يمكنكم أن تجدوا أبوابًا مطلية في المحل ولكن الأبواب المطلية بالورنيش تختلف وفقًا لجودة عمليات التلميع، ولذلك يجب أن تنظروا إلى صفات عملية التلميع عند شراء هذه الأبواب.

دعونا نكتب خصائص الأبواب المطلية بالترتيب. أولاً، هذه الأبواب عبارة عن مفصلات عالية الجودة ومغطاة بالورنيش الأبيض. ويتم إنتاج الأبواب المطلية بالزجاج وبدونه. على الرغم من أن هذه الأبواب مضغوطة التصنيع، إلا أن عملية التلميع تكون بيضاء ويتم إنتاجها عن طريق إجراء 2-3 طبقات على الأقل من عملية التلميع. إذا تم ضمان جودة الأبواب المطلية، يجب أن تكون المقابض والأجزاء المفصلية لهذه الأبواب مقاومة للأكسدة.

هذه الأبواب هي بالفعل أبواب مميزة. هذه الأبواب لها دقة للذين يريدون الجلالة، وجودة عالية للذين يريدون المظهر الغني. وبالمقارنة مع الأبواب الأخرى، فإن هذه الأبواب زخرفية وأنيقة للغاية.

يجب تنظيف أبواب الطلاء بقطعة قماش مبللة كل شهرين إلى ثلاثة أشهر على الأقل. ويعد تركيب الأبواب المطلية أحد الأبواب عالية الجودة التي يجب الانتباه إليها بدقة. وتكتسب جميع الشقق ومساحات المعيشة قيمة مع الأبواب المطلية.

الأبواب المطلية بالورنيش لها سطح أملس وسهلة التنظيف. فذلك لا تقم أبدًا بتنظيف الأبواب المطلية بالورنيش بالمواد الكيميائية. ولا تفرك لإزالة البقع عن بابك. نظرًا لطلاء سطح بابك وصقله، يمكن أن تتلف الطلاء والورنيش على الوجه وتتسبب في حدوث ندوب.

يمكنكم تنظيف الباب بسهولة عن طريق مسحه بقطعة قماش مبللة لمسح الباب المطلي بالورنيش ثم تجفيفه. وإذا تريدون تنظيف بابكم بشكل أفضل، أضف بعض الخل عديم اللون إلى مياه التنظيف وانقع قطعة القماش.

كما ذكرنا سابقًا ، تستخدم الأبواب المطلية في جميع الأماكن الداخلية في المنزل. ويجب على أولئك الذين يحبون مظهرًا جماليًا وغنيًا استخدام الأبواب المطلية بالورنيش في أماكن معيشتهم. وقد تتشوه الأبواب المطلية بسرعة في الهواء الطلق. ولذلك، لا تستخدم هذه الأبواب للأماكن الخارجية التي تحتوي الهواء كثيرا.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بأفضل شركة مصنعة للأبواب في تركيا شركة إيبكاف. www.evkap.com/

للمزيد قم بزيارة موقعنا؛ www.evkap.com/melamine-doors/




EVKAP DOOR

Turkey's "Door Manufacturer"

Free Quote
TOP
× كيف يمكني مساعدتك؟