الأبواب الخشبية

Wooden Door

إنّ الأبواب الخشبية هي أبواب مصنوعة من الخشب ومصنوعة بأحجام قياسية. وتكون معظم الأبواب الداخلية خشبية. وتصنع هذه الأبواب يدويًا وتصنع في آلات كنوعين من الأبواب. وتستغرق الأبواب المصنوعة يدويًا وقتًا طويلاً من حيث العمالة والوقت. وأما اليوم بالتكنولوجيا؛ يتم إنتاج جميع الأبواب الخشبية في سلسلة من الآلات. إنّ الأبواب الأمريكية ، والأبواب المصفحة ، هي الأبواب المطلية بالورنيش هي كلها خشبية. وتصنف الأبواب الخشبية أيضًا من ضمن الأبواب ذات عالية الجودة والمتانة. وميزة أخرى للأبواب الخشبية هي؛ يمكن رسمها لاحقًا بألوان مختلفة. وتستخدم الأبواب الخشبية في الأماكن الداخلية للمنزل. وأيضاً هناك بعض الأبواب الخشبية يتم تصنيعها للاستخدام الخارجي حيث تكون أكثر مقاومة لظروف الطقس  وتمون الأبواب المصنوعة من خشب الساج هي الخيارة المثالية خاصة في الهواء الطلق. وهناك الأبواب الخشبية المطلية، وهذه الأبواب تكون مغطاة بالرمل ومن ثم يتم صقلها بالمعجون. يمكنكم الحصول على معلومات حول موديلات الأبواب الخشبية من موقعنا على الإنترنت.

 

 

 

الباب الخشبي هو أحد موديلات الأبواب الرائدة في العديد من المجالات في حياتنا. ويفضل في الأماكن التي يستخدم فيها لسهولة استخدامه ومظهره الجميل. ولذلك نرى أن الأبواب خشبية كثيرة خاصة في مناطق المعيشة.

عندما ننظر إلى أصل الأبواب الخشبية، والأبواب الصلبة، ونماذج أبواب الأثاث من كل هذه الأنواع من الأبواب، فإن ألواح الخشب الطبيعي والتخلص من العديد من مواد أبواب خشب ليفي متوسطة الكثافة المعروفة هي نماذج الأبواب الخشبية.

يمكن أن تصبح موديلات الأبواب، التي ذات مظهر أنيق بصريًا، جميلة تمامًا إذا تم تصنيعها بطريقة مؤهلة وتم ضمان انسجامها مع أجزائها التكميلية. هناك العديد من النماذج المرئية في تصميم الأبواب الخشبية وليس لها مظهر موحد.

تختلف تكلفة الأبواب الخشبية حسب الشركة المصنعة للأبواب وجودة المنتجات. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول تكاليف الأبواب الخشبية.

 

يمكن تقسيم موديلات الأبواب الخشبية إلى قسمين منفصلين. هناك أبواب خشبية صلبة طبيعية مصنوعة بالكامل من الخشب وأبواب ألواح تسمى الأبواب الأمريكية.

تتميز أرضيات الباركيه الضخمة، التي تستند إلى تاريخ عميق بوزن أعلى بكثير من الأبواب القياسية مثل موديلات الأبواب المفضلة المصنوعة من مواد خشبية من الأعلى إلى الأسفل.

على الرغم من أن الباب الصلب (الباب الخشبي) يعتبر ميزة سلبية من حيث وزنه، إلا أنه يُعرف بأنه موديل الباب الأكثر صحة بفضل المواد الكيميائية المستخدمة.

وبفضل هذه الميزة  تعتبر الأبواب الصلبة (الأبواب الخشبية)، والتي يفضلها في الغالب في المدارس ورياض الأطفال والمستشفيات ومناطق المعيشة العامة المماثلة، خيارًا مثاليًا لأنها لا تحتوي على مواد كيميائية ولا تحتوي على بكتيريا.

ومن ناحية أخرى، توجد مواد تعبئة في نماذج الأبواب اللوحية. السطح الناتج عن الطلاء المطبق على هذا الطلاء له بنية كيميائية. ولذلك فهو يعتبر أكثر ضررا لما يحتويه من مواد كيميائية مقارنة بموديلات الأبواب الصلبة (الأبواب الخشبية).

ويعتبر باب اللوحة الذي يحتوي على ضرر من نموذج الأبواب الصلبة (الأبواب الخشبية)، أحد أكثر موديلات الأبواب المفضلة نظرًا لمرافقه المادية وتكلفة أقل.

إنّ أبواب الألواح التي ليست موحدة يمكن إنتاجها بزجاج أو بدون زجاج، وهي أيضًا أكثر نشاطًا في التحرك وفقًا لموديلات الأبواب الصلبة (الأبواب الخشبية). وتتميز موديلات الأبواب المصلبة (الأبواب الخشبية) بمظهر أكثر أناقة وجمالية مقارنة بجميع موديلات الأبواب الأخرى بفضل صنعة منحوتة خاصة بها.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بشركة إيبكاف، أفضل مصنعة للأبواب في تركيا. www.evkap.com/

للمزيد من الاستفسار قم بزيارة موقعنا؛ www.evkap.com/laminate-doors/




EVKAP DOOR

Turkey's "Door Manufacturer"

Free Quote
TOP
× كيف يمكني مساعدتك؟